الاثنين، 12 مايو، 2014

انطباعات المعطف 5

عدناااااا
:)
ادمان القيد
مصطفي سيف
معطفك هذه المرة كان الهادي للشحات
لقد أعاد المال الذي استحله لنفسه بالخداع
من الناس
الي منفعه للناس
فنال حسن الخاتمة ومحبة الناس
 ------------
معطف من سراب
نيساآن
لقد شرحت المثل القائل 
(اللي يعرف بلاوي الناس تهون عليه بلوته)
 شرحا وافيا يدعو للأعجاااااب
---------
معطف بلاكرامة
نورة عبد الفتاح
الرجل كرامة 
فكان لابد ان ينتفض الرجل يوما لكرامته 
رغم انف 
المعطف الثمين الذي غير حياته
 والعز والرفاهية التي يعيشها 
وليرضي كل منا بقدره
------------
فرج فراج
ابراهيم رزق
لقد رسم معطفك الثمين هذه المرة البسمة علي وجهي 
وادخل السرور في قلبي 
مااروع القناعة وما اجمل الوفاء 
ومااجمل الحب والمحبة
-------------
قيود الخير
صابر عبد القادر
لقد عبرت عن المثل القائل 
(لا تعمل المعروف في غير أهله) 
قد ينقلب عليك هذا المعروف شرا وعقوقا 
هل كنت تنتظري ياهالة هذه الاساءة
 من السائق سمير الذي طالما احسنت اليه ؟
التي كادت تحطم حياتك 
لولا أن الهمك الله الصواب 
وانقذك من المحنة 
والمعطف الثمين
----------------
ولنا عودة

هناك تعليق واحد:

reemaas يقول...

:)
سعيدة ان المعنى وصلك جدا